شبكة ومنتديات الفن الطاهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبكة ومنتديات الفن الطاهر
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلاستمع لاذاعات القران الكريم من دول العالم الاسلاميدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 جورج بوش سبب مصايب العالم‏

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the black
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
the black

عدد الرسائل : 65
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

جورج بوش سبب مصايب العالم‏ Empty
مُساهمةموضوع: جورج بوش سبب مصايب العالم‏   جورج بوش سبب مصايب العالم‏ Icon_minitime29/10/2007, 12:47 pm

جورج بوش!

صار فضيلة الإمام الأكبر جورج بوش صاحب الكلمة العليا في شئون المسلمين؛ حيث يصنِّفهم- حسب هواه الصليبي- إلى طيبين وأشرار، أو حسب لفظه إلى " معتدلين وإرهابيين"، والأولون لهم كل المودة والمحبة؛ لأنهم مطيعون، ويسمعون كلام العمّ سام، وينفِّذونه بحذافيره، ولا يردِّدون ما يسمَّى في الإسلام بالجهاد والعزة والكرامة والعدل والحرية، وكلمة الله هي العليا، وكلمة الذين كفروا هي السفلى .

أما الآخرون فهم الذين يستحقُّون الموت، ويجب شنُّ الحرب عليهم بلا هوادة؛ لأنهم غير مطيعين، ويبحثون عن شيء اسمه الاستقلال والسيادة، ولا يفرِّطون في حقوقهم، ويطالبون بالقدس وفلسطين وعودة اللاجئين، ويحرصون أن تكون ثروات العرب للعرب، وليس للكارتلات الاستعمارية المتوحشة ..

كان فضيلة الشيخ بوش يخطب على منبر المحاربين القدماء في نيفادا الأسبوع الماضي (أول سبتمبر 2007م)، وكان يقول بكل فخر وشجاعة إنه يقتل نحو 1500 إرهابي في العراق كل شهر!! وصدرت الإحصائيات بعد خطابه لتقول إن عدد الإرهابيين ازداد في شهر أغسطس 2007م بنسبة 7% عن شهر يوليه السابق عليه؛ حيث وصل العدد الشهري إلى 1670 قتيلاً إرهابيًّا، وفقًا لمفهوم فضيلته للإرهاب !

تُرى لو أن بلدًا فيه كل هؤلاء الإرهابيين الذين يَقتل منهم بوش وعصاباته الغازية المتوحشة مثلَ هذا العدد.. بماذا نسميه؟ بلا شكٍّ هو بلد إرهابي بامتياز، ولكن فضيلة الشيخ بوش يخبرنا دائمًا أن العراق صار بلدًا ديمقراطيًّا، وسيكون واحة الديمقراطية فيما يسميه الشرق الأوسط، فكيف نوفّق بين رؤيته للعراق الإرهابي والعراق الديمقراطي، لا بد أن الرجل يعاني خللاً فكريًّا وعقليًّا، ويحاول أن يقنعنا برؤيته الإجرامية الوحشية التي تسمح له بقتل الشعب العراقي البائس، ويسمي القتلى بالإرهابيين.. من قال إن الفلاَّحين البسطاء في الفلوجة والأنبار وديالى، صاروا إرهابيين وهم يبحثون عن لقمة العيش بطلوع الروح .

لقد كانوا آمنين مطمئنين قبل أن يهلّ عليهم فضيلة الشيخ جورج بوش بطلعته الوحشية الشائهة، وكانوا راضين بقدرهم وحظِّهم في ظل الديكتاتور الذي أعدمه بوش يوم عيد الأضحي المبارك؛ ليكون عبرةً لغيره من حكام العرب والمسلمين حين يخرجون على النص الأمريكي الصليبي الذي رسمه لهم البنتاجون والبيت الأبيض والمخابرات المركزية الصليبية والموساد النازي اليهودي !

فضيلة الشيخ جورج بوش يرى أن الله بعثَه ليطهِّرَ المسلمين من الإسلام، وتثبيت القاعدة الصليبية العسكرية التي تسمَّى الكيان الصهيوني في أرض فلسطين المحتلة لتأديبهم إذا رفعوا رءوسهم، أو شعروا بآدميتهم أو إنسانيتهم، والرجل مذ فبرك مع أجهزته أحداث الحادي عشر من سبتمبر، فقد انطلق بكل قوته صوب الشرق الإسلامي مترسِّمًا خطَّ بطرس الحافي عام 1095م لتحرير بيت المقدس تحت شعار "إنها إرادة الله ".

لقد تحرك بوش نحو أفغانستان ليدمِّر شعبها، ويهدم بيوتها ومساجدها ومستشفياتها المتواضعة؛ بحجة محاربة القاعدة (الموهومة!) وطالبان التي تحميها، وصب على الشعب المسلم البائس المسكين أحدثَ ما أنتجته آلتُه العسكرية، من قذائف حارقة خارقة، لا تُبقي ولا تذر، وسوى أفغانستان المسلمة بالأرض، ثم خرج علينا أتباعه بأنهم نقلوا أفغانستان من العصور الوسطى إلى القرن الحادي والعشرين، بعد أن قاموا بتعرية بعض نساء أفغانستان، وإسقاط الشادور عن وجوههن تحت دعوى تحرير المرأة الأفغانية التي تعيش تحت القيود والقهر، وتحريرها هو تحرير أفغانستان، بينما المرأة الأفغانية لا تجد ما تطعم به أولادها، ثم نصبوا حاكمًا على كابول من لدنهم اسمه كرزاي؛ ليمثل الديمقراطية الأمريكية التي تتباهى بها الأمم!! وإذا بالعالم كله يفاجأ بعد خمس سنوات من القتل الذي يمارسه التحالف الصليبي ضد الشعب البائس المسكين، بأن التحالف الصليبي قد غرق في مستنقع اسمه المقاومة الأفغانية التي تواصل- مع ضعف إمكاناتها وقدراتها- إنزال المزيد من الخسائر بالجيش الأميركي الذي لا يقهر، ومعه التحالف الصليبي المتوحش لحلف الناتو، وتضطر بعض الدول المتحالفة إلى سحب قواتها تحت تأثير الخسائر أو ضربات المقاومة الأفغانية المسلمة التي لم تهرب من الميدان، وتضحي بجسدها وروحها في مشاهد نبيلة غير مسبوقة، وهي المشاهد التي لم تعجب بعض الشيوعيين المصريين السابقين، الذين تأمركوا، فراحوا يكتبون عن جهل طالبان وغباء طالبان وتخلف طالبان، دون أن يشيروا بكلمة واحدة إلى إجرام سادتهم الأمريكان وحلفائهم الصليبيين! وهذه الكتابة في حقيقة الأمر دفاع غير مباشر عن الأمريكان، وخيانة للإسلام وأوطان المسلمين، نظير فتات رخيص لايتكافأ مع الدفاع المتهافت ! واللافت بعد كل ذلك أن أمريكا لم تقض على القاعدة، ولم تقتل أحدًا من زعمائها.. هل يستطيع أحد أن يفسر لنا ذلك؟

والأمر ذاته قام به فضيلة الشيخ جورج بوش أو الكذاب الأكبر، حين ادَّعى أن العراق لديه أسلحة نووية، وضرب عرض الحائط بما قاله المراقبون الدوليون، وتحدَّى العالم، وجاء بآلاف الجنود، وآلاف المرتزقة، ليكرر تجربة أفغانتستان في العراق، فدمّر أرض الرافدين، وهدم مدينة الرشيد، ونهب تراثها وثروتها وبترولها، ثم أشعل نار الفتنة الطائفية، واستخدم المرتزقة لقتل الأبرياء، وهدم المساجد والمزارات، وصدق- كما أوهمه العملاء- أن الشعب العراقي سيستقبله بالورد، ولكن المفاجأة أن الفلوجة استقبلته بالمقاومة، وكذلك فعلت البصرة، ولم يستطع مع عملائه أن يجاوز المنطقة الخضراء التي يخاطب من خلالها العالم، ويصدر أوامره لقوات القتل الصليبية المتوحشة بقتل الآلاف من الشعب البائس المسكين، ويحاول إقناع العالم بأنه يحارب الإرهاب، الذي تقوده القاعدة، ويا لها من قاعدة تلك التي تنتشر انتشار النار في الهشيم فتملأ العراق كله من شماله إلى جنوبه، دون أن يستطيع استئصالها أو القضاء عليها !!

ونسي فضيلة الشيخ جورج بوش أنه يضحك على نفسه قبل أن يضحك على العالم؛ لأن الناس في كل مكان يعلمون أن الشعب العراقي كله- باستثناء العملاء - هو الذي يحارب الغزاة الهمج، ويقاتلهم بضراوة غير مسبوقة وينزل بهم الخسائر كل يوم؛ لدرجة أن الحليف الأكبر لفضيلة الشيخ جورج بوش- أعني بريطانيا العظمى- تقرر الهروب من البصرة والقصر الرئاسي؛ تمهيدًا للهروب الكبير من العراق، وهي أكبر لطمة تلقاها السفاح بوش من أقرب حلفائه، ولم يكن يتوقعها؛ حيث إنه كان قد فرض له نصيبًا ثمينًا في كعكة البترول العراقي، ولكن جاءت الأحداث بما لا يشتهي السفن، وجاء الهروب البريطاني ليلحق بالهروب الإسباني وغيره، وليؤكد أن المقاومة العراقية النبيلة سترغمه على الهروب هو الآخر، مهما أبدى من ممانعة، ورفض للمطالبات الداخلية في مجلسي الكونجرس بضرورة الانسحاب، بعد أن عرف العالم أن الأهداف الأمريكية في العراق لم يتحقق منها بعد أربع سنوات غير ثلاثة أهداف من ثمانية عشر هدفًا !

ولا شك أن الاستعانة بالعملاء مهما حققت من مكاسب في أول الأمر، فإنها في النهاية خسارة كبرى؛ لأن العميل جبان، ولا يصمد إذا رأى المقاومة الحقيقية تحاصره وتكشفه وتفضحه أمام العالمين، وهو ما جرى لحكومة العملاء التي تحكم العراق، واعترفت مؤخرًا أن آلاف الطائفيين الخونة انضمُّوا إلى قوات الأمن، وعاثوا في الأرض فسادًا، وقتلوا وعذبوا الآلاف من الأبرياء المساكين ..

إن جورج بوش أراد أن يغير مناهج التعليم الإسلامي تحت مسمَّى تغيير الخطاب الديني، وأرغم دولاً إسلاميةً على حل جمعيات خيرية وإسلامية، آخرها ما فعله المدعو "فياض" في الضفة والقطاع بحلِّ أكثر من 100 جمعية خيرية تساعد اليتامى والمحتاجين، وأرغم دولاً عربية على مراقبة الأئمة والخطباء، وأرغم دولاً عربيةً على نزع الإسلام من الثقافة والإعلام، وإقصاء الإسلاميين من الأنشطة الفكرية والإعلامية والتعليمية، فضلاً عن الأنشطة السياسية، ورأى أن ذلك هو الإسلام المعتدل، وأصدر فتاواه التي استجابت لها بعض الدول العربية والإسلامية، ولكنه لم يدرِ أن الشعوب الإسلامية تقاوم، وتدرك أن فتاوى الشيخ بوش باطلة وحرام وغير إسلامية؛ لأنها صليبية لا تمتّ إلى المسيح أو المسيحية بصلة، بل تمتّ إلى التوحُّش والهمجية واللصوصية، وهي سنَّة الصليبيين الاستعماريين غير الحميدة في كل زمان ومكان، ولا غالب إلا الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abujustice
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
abujustice

عدد الرسائل : 198
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

جورج بوش سبب مصايب العالم‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: جورج بوش سبب مصايب العالم‏   جورج بوش سبب مصايب العالم‏ Icon_minitime29/10/2007, 9:43 pm



الشيخ بوش!!
اعترض على هذا الوصف اخي الكريم
احتج


شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الإنتقام
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
عاشقة الإنتقام

انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 32
الموقع : فلسطين الحبيبه
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

جورج بوش سبب مصايب العالم‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: جورج بوش سبب مصايب العالم‏   جورج بوش سبب مصايب العالم‏ Icon_minitime31/10/2007, 10:45 am

لا حول ولا قوة الا بالله



هاد كل الي بقدر اقوله


تحياتي لك اخي الكريم وشكرا على موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.amrkhaled.net
الفنان الاول
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
الفنان الاول

عدد الرسائل : 87
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

جورج بوش سبب مصايب العالم‏ Empty
مُساهمةموضوع: رد: جورج بوش سبب مصايب العالم‏   جورج بوش سبب مصايب العالم‏ Icon_minitime19/12/2007, 1:25 pm

لا تعليق لا تعليق لا تعليق لا تعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جورج بوش سبب مصايب العالم‏
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات الفن الطاهر :: القـســم العـــام :: الفن العـــام-
انتقل الى: