شبكة ومنتديات الفن الطاهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبكة ومنتديات الفن الطاهر
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلاستمع لاذاعات القران الكريم من دول العالم الاسلاميدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the black
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
the black

عدد الرسائل : 65
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 25/09/2007

اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Empty
مُساهمةموضوع: اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3   اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Icon_minitime5/11/2007, 2:28 pm

أهدت الجزيرة الرياضية لجمهورها وعشاقها في العالم العربي في مطلع عامها الخامس قناة مشفرة جديدة هي "+3"، إضافة إلى زيادة ساعات البث اليومي للقناة من 50 ساعة إلى 72 ساعة، كما حصلت القناة على حق البث الحصري لكأس أمم أوروبا عام 2008، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده السيد أيمن جاده مدير عام قناة الجزيرة الرياضية بمناسبة مرور الذكرى الرابعة على انطلاق القناة، والذي تحدث فيه عن إنجازات قناة الجزيرة الرياضية وما حققته من نجاحات إعلامية في عامها الرابع، وعن الخطط المستقبلية وما تصبو إليه في عامها الخامس والأعوام القادمة.
فعن السنة الرابعة من عمر القناة قال السيد جاده إنها كانت سنة بناء على ما سبق، وتأكيد لإنجازات تحققت في السنوات الماضية، وترسيخ لمكانة القناة التي أصبحت واحدة من أهم القنوات الرياضية في العالم العربي بل والعالم أجمع بفضل ما قامت به من تغطيه شاملة، ونقل كامل لمعظم الأحداث الرياضية العالمية، امتزج بحرفية في التقديم ومهارة في الإعداد والإخراج.
وتوقف مدير عام قناة الجزيرة الرياضية عند دورة الألعاب الآسيوية الرابعة عشرة تحديداً، وقال إن القناة نجحت في تغطية أهم حدث رياضي يقام في تاريخ المنطقة العربية، وأن القناة حققت رقماً قياسياً عالمياً في البث الحي المباشر للأحداث الرياضية، حيث تم تقديم أكثر من ألف ساعة بث مباشر، من خلال نقلها اليومي لأحداث الدورة، وهو ما لم تحققه أي قناة رياضية أخرى سواءً كانت عالمية أو في منطقتنا العربية.
كما استطاعت الجزيرة الرياضية في عامها الرابع أن تؤكد على مفهومها واستراتيجياتها ومبدئها الأساسي وهو تغيير نظرة ومفهوم العالم العربي عن التشفير، الذي كان يشكل غصة للمشاهد العربي، ولكن القناة تعاملت مع التشفير بفكر جديد، يعتمد على تقديم أهم الأحداث الرياضية وأفضل الدوريات العالمية بأسعار رمزية في متناول الجميع وبأسلوب يراعي تنوع الأذواق واختلاف ثقافات المشاهدين عامة وجمهور الرياضة خاصة في وطننا العربي.
أهم الإنجازات


وتطرق السيد أيمن جاده في معرض حديثه لأهم الإنجازات التي حققتها القناة في عامها الرابع فبالإضافة للتغطية المميزة لدورة الألعاب الآسيوية، استطاع موقع الجزيرة الرياضية على شبكة الإنترنت " الجزيرة سبورت دوت نت" أن يحصل على جائزتي أفضل موقع رياضي عربي وأفضل موقع استراتيجي عربي، إضافة إلى الجائزة الماسية التي تقدم لأفضل موقع عربي على الإطلاق.
كما احتفلت الجزيرة الرياضية في عامها الرابع ببلوغ مشتركي قناتيها المشفرتين الرقم مليون بل وتجاوزه، وقال إن هذا يعني أن الجزيرة الرياضية هي الأسرع نمواً بين القنوات العربية المدفوعة الأجر، كما يعني أنها أول قناة أو باقة عربية يصل عدد مشتركيها إلى هذا الرقم.
وأيضاً أشار المدير العام إلى برنامج رمية العمر الذي كان من ابتكار أبناء القناة، وتميزت به الجزيرة الرياضية عن مثيلاتها سواء في منطقتنا العربية أو في العالم أجمع، حيث قُدم برنامج كان الجمهور هو البطل الأول فيه، ليزيد ذلك من التفاعل والاتصال والارتباط بين جمهور وعشاق الرياضة في عالمنا العربي وبين قناتهم المفضلة.
إضافة إلى ذلك فقد نجحت قناة الجزيرة الرياضية في الحصول على حقوق النقل الحصري لمزيد من بطولات الدوري لتنقل على قناتيها المفتوحتين، فحصلت القناة على حقوق نقل الدوري الهولندي والأرجنتيني، والياباني، وأضاف السيد جاده أنه هناك المزيد من الأحداث ستفاجئ بها القناة جمهورها الحبيب، ولكن هذه الأحداث سيعلن عنها في حينها لأن عملية الحصول على الحقوق تحديداً عملية شاقة ومضنية ومجهدة ودقيقة.
الآفاق المستقبلية


وانتقل السيد أيمن جاده بعد ذلك للحديث عن الآفاق المستقبلية وأهم ما تصبو وتطمح إليه القناة في عامها الخامس، فقال إن قناة الجزيرة الرياضية ستنقل كأس الأمم الأوروبية عام 2008 والتي ستستضيفها النمسا وسويسرا، وأنها ستكون بذلك الناقل الحصري عربياً لهذا الحدث الأهم في كرة القدم العالمية في العام القادم.
إضافة إلى ذلك فستنقل الجزيرة الرياضية دورة الألعاب الأولمبية، وعلى الرغم من أن القناة لن تكون الناقلة الوحيدة لهذا الحدث إذ ستشترك مع مثيلاتها من القنوات الرياضية العربية في تغطية الألعاب الأولمبية، إلا أن الجزيرة الرياضية ستعمل على التميز والتفرد في نقل هذا الحدث مستخدمة جميع إمكاناتها المادية والبشرية، إضافة إلى اعتمادها على خبرة هائلة تحصلت عليها جراء نقل جميع أحداث وفعاليات دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة.
وأعلن السيد جادة أيضاً عن مفاجأة سارة لجميع مشتركي ومحبي قناة الجزيرة الرياضية، وهو أن القناة ستطلق قناة مشفرة إضافية هي " +3" وستخصص هذه القناة لبث مجموعة من قنوات الأندية التي تملك الجزيرة حقوقها، وتعمل إدارة القناة جاهدة على أن تبدأ هذه القناة الوليدة بثها بداية من مطلع عام 2008.
كذلك يتم العمل حالياً على زيادة ساعات بث القنوات الأربع إلى 72 ساعة يومياً، بحيث تبث القناة المفتوحة الأولى 24 ساعة والمفتوحة الثانية 12 ساعة، والمشفرة الأولى 24 ساعة والمشفرة الثانية 12 ساعة.
أهم الاستفسارات


وتطرق مدير عام الجزيرة الرياضية بعد ذلك للإجابة على عدد من الأسئلة والاستفسارات حول عدد من المواضيع التي تشغل بال الرأي العام حالياً والمرتبطة بالقناة بشكل أو بآخر، حيث أوضح السيد أيمن جاده أنه بخصوص حق النقل الحصري لكأس الأمم الأوروبية فقد تم الحصول عليها هذا العام وليس صحيحاً أن حقوق بث بطولة "يورو 2008" تم الحصول عليها عند توقيع عقد بث بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2004.
وحول البطولات العالمية والقارية التي تقام حالياً أو ستجري قريباً، ولا تمتلك الجزيرة الرياضية حق البث الحصري لها مثل كأس الأمم الأفريقية ودوري أبطال أوروبا، أوضح مدير عام القناة أن الجزيرة الرياضية تطمح دائماً أن تقدم على شاشتها أهم وأقوى وأفضل البطولات، وخصوصاً دوري أبطال أوروبا فإن الشركة التي حصلت على حق بث البطولة حصرياً يمتد عقدها حتى عام 2008 – 2009، وأنه بعد انتهاء هذا العقد سيتثنى أمام جميع القنوات الرياضية في المنطقة ومنها قناة الجزيرة الرياضية أن تبدأ التفاوض بخصوص الحصول على حقوق بث البطولة.
وفي سؤال عن مدى مسؤولية قناة الجزيرة الرياضية عن عدم إذاعة بعض مباريات الدوري الإسباني، قال السيد أيمن جاده إن الجزيرة الرياضية لا دخل لها بهذه المشكلة، وأن هذا هو خلافُ إسباني بحت بين الشركتين الإسبانيتين اللتين تملكان حقوق البث الحصري لليغا، وأن الجزيرة الرياضية هي المتضرر الأكبر من ذلك، لأنها لم تتمكن من إذاعة مباريات هامه تم دفع مقابلها مقدماً.
وأشار جاده إلى أنه على الرغم من ذلك تعمل الجزيرة الرياضية بكل طاقتها على إيجاد الحل المناسب لهذه المشكلة، حتى لا تتكرر مرة أخرى.
وأوضح أن الجزيرة الرياضية معروف عنها أنها تلتزم بالعقود التي تبرمها مع باقات القنوات المختلفة لتبث ضمن هذه القنوات وأنه لم يحدث أبداً أن أخلت الجزيرة بأي من هذه العقود، بل على العكس، فإدارة القناة تعطي فترة إضافية فوق العقد حتى يتمكن المشتركين من توفيق أوضاعهم، والجزيرة الرياضية تمتلك مصداقية عالية في تعاملها مع الشركات التلفزيونية المختلفة وتحافظ دائماً على هذه المصداقية.
وفي سؤال عن دورة الألعاب العربية، وهل ستقوم الجزيرة بتغطيتها أم لا، أجاب السيد أيمن جاده أنه يتم التفاوض حتى الآن على الحصول على حقوق بث الدورة وفي حال الحصول على هذه الحقوق، ستعمل إدارة القناة على تغطية أحداث الدورة على أفضل مستوى ممكن إرضاء لجمهورها الكريم.
وأفصح السيد أيمن جادة أيضاً أنه يتم العمل على تقديم عدد من البرامج المبتكرة، سيعلن عنها في حينها، وقال إنه من بين هذه البرامج برنامج مشروع المعلق الذي سيخصص لتقديم هواة التعليق في العالم العربي، واكتشاف المتميز منهم ومنحهم الفرصة لإثبات الذات.
وفي الختام وعد السيد جاده بمواصلة العمل الطموح والجهد البناء لتحقيق مزيد من المتعة والسعادة، لمحبي وعشاق الرياضة في العالم العربي، وأن تكون القناة هي نافذة حقيقية على كافة الأحداث الرياضية العالمية، سواء كان ذلك على صعيد الألعاب الجماعية أو الفردية.





المصدر: الجزيرة الرياضية





_________________


اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 GXm11865



The Black


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام


اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 15851510
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 328
العمر : 32
الموقع : www.arts.canadian-forum.com
العمل/الترفيه : مبرمج ومصمم
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3   اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Icon_minitime5/11/2007, 3:24 pm

ممتاز
الجزيرة الى الامام
دائما الى الامام
بصراحة هذه القناة ناجحة
شكرا على الموضوع اخي المشرف
ننتظر منك المزيد

_________________



اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 77fcf110


اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Img_234_30

اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Tawaqe3_islamya_004
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arts.canadian-forum.com
حارسة القدس
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
حارسة القدس

انثى عدد الرسائل : 180
العمر : 31
الموقع : www.islam2all.com
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3   اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Icon_minitime7/11/2007, 8:41 pm

مثل ما قال أخي أدمن...الجزيره دائما تفاجئنا بقنواتها الجميله....

مشكووووووووور أخي the black على جهودك المميزه التي دائما نلحظها في تقدم...

دمت بحفظ المولى ...

_________________
اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 BGE57777[
]



لملموا كل الجراح ... كفكفوا دمع النواح
لا بد الليل يرحل ... لا تنعوا شمس الصباح

خيم الظلم وارتاح .. فوق ترابك يا بلادي
الأمة اللي ما فيها صلاح ... يسرح فيها الأعادي
من جراحنا النصر لاح ... شهادة عطرها فواح
بأمتنا مليون صلاح ... وألف خالد وزيادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
الامير

ذكر عدد الرسائل : 67
العمر : 32
الموقع : السعودية
الدولة : اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Jordan
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3   اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Icon_minitime9/11/2007, 2:48 pm

الى الامام



الجزيرة الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed2006


اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Default6
waleed2006

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 32
العمل/الترفيه : اكيد مش الدراسة
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Empty

مُساهمةموضوع: رد: اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3   اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3 Icon_minitime9/11/2007, 3:15 pm

مشكور اخي الكريم
الجزيرة قناة مميزة
رائع - تمام شكرا جزيلا رياضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اطلاق قناة مشفرة جديدة الجزيرة الرياضية +3
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات الفن الطاهر :: القسم الرياضي :: فن الرياضة-
انتقل الى: