شبكة ومنتديات الفن الطاهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شبكة ومنتديات الفن الطاهر
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلاستمع لاذاعات القران الكريم من دول العالم الاسلاميدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

 

 هبل النسوان ما بيخلص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الإنتقام
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
عاشقة الإنتقام

انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 32
الموقع : فلسطين الحبيبه
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime14/11/2007, 6:21 pm

مرحبا

كيفكم ؟؟

اليوم بدي احكي عن موضوع .......




لا

لا

لا

لا


رح احكي عن جملة








وهيه ( هبل النسوان ما بخلص ) affraid
اها
جمله سمعنها كتير هبل النسوان ما بيخلص Icon9


خلينا في المهم
حاولت افسر ليش بتنحكى هاي الجملة من الرجل للمرأة
و لقيت عدة أسبابهبل النسوان ما بيخلص Icon9
بس ما عرفت أي سبب من الأسباب إلي رح تخلي يحكيها
خلنا مع الأسباب
- هل لأنو (النسوان ) بهتمو بحالهم ؟؟هبل النسوان ما بيخلص Icon9
- هل لأنو ( النسوان ) ما بيقبلو بالقليل ؟؟هبل النسوان ما بيخلص Icon9
- هل لأنو ( النسوان ) بحاولو يكونو شي في الدنيا إلي عايشنها ؟؟هبل النسوان ما بيخلص Icon9


طبعا لاء احكيلكم ليش !!!
لأنو الرجل دايما مستــتــفه المرأةهبل النسوان ما بيخلص Icon7 من كل شي بتحاول تساوي
وبيحكو ليش المرأة ما بتــنــجز شي فيعلمنا العربي !!

أنا احكيلكم ليش لأنو كل ما أجت تــنــجز أجا واحد من الراجل ( إلي ما بيغلطو )
يحكيلها أنتي شو بتساوي يا شخة هاد كلو هبل
و بضحكه (( والله انو هبل النسوان ما بخلص))


للحظه تخيل انك بنت حاولت انك تكون للحظه شي يستفيد منو العام ويحكو عنو العام
بشي نفخر في
وبكل بساطه كل رجل رح يشوف الشي إلي ساوتو رح يضحك ههه
كل رجل في البيت معها رح يستهزأ فيها وفي إلي بتساوي
و بتعتبرها إنها ما أنجزت

ليش لأنها بنت !!!


ولا


لأنو ( هبل النسوان ما بخلص )
صح


صح

أنا بدي اعرف رأيكم
يا شباب
هبل النسوان ما بيخلص Icon9
يا شباب فلسطين
هبل النسوان ما بيخلص Icon9

يا رجال

هبل النسوان ما بيخلص Icon9


يالي ما عندكم هبلهبل النسوان ما بيخلص Icon7




ليش رح ضلك طوووووووووووووول عمرك تستهزئ بلبناتهبل النسوان ما بيخلص Icon7
و عمايلهمهبل النسوان ما بيخلص Icon7
و كل شي بتساوي بنتهبل النسوان ما بيخلص Icon7
هبلهبل النسوان ما بيخلص Icon7


ولو الرجال كتب ع ورقه هبل و حكالكم هاد انجازي
رح تسفــقــولو
وتحكو والله انو زلمة !!!
Exclamation Exclamation Arrow




اوك أنا رح اسكت خلص لأنو لو حكيت رح أقيم الحرب
بس ع فكره هاد الكلام من زمااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااان في قلبيهبل النسوان ما بيخلص Icon26
وهيك أنا طلعت نقطه منوهبل النسوان ما بيخلص Icon7
بدي اعرف أرائكم يا شباب جد جد
اها صح أنا حامله ع كل الرجال ....
مع انو أنا ما صرلي شي منهم بس من كتر ما بشوف و بسمع
وأتمنى انو تحكو بجد و ما تزعلو ازا كنت أسئت لحدا rendeer
أو كنت هاجمه هجوم قوي rendeer
بس ليش جد ليش ؟؟هبل النسوان ما بيخلص Icon9
هاد طلبي هبل النسوان ما بيخلص S%20%2843%29 منكم هبل النسوان ما بيخلص S%20%2843%29...

على فكره يمكن انتو ما تكونو بتعرفو فيها هاي الجمله لاني بحسكم ولاد حلال ومحترمين بس مش كل الشباب واحد lol!
أختكم

عاشقة الإنتقام

_________________



NO COMMENT


هبل النسوان ما بيخلص Xnt82522


عدل سابقا من قبل في 14/11/2007, 6:24 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.amrkhaled.net
المدير العام


هبل النسوان ما بيخلص 15851510
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 328
العمر : 32
الموقع : www.arts.canadian-forum.com
العمل/الترفيه : مبرمج ومصمم
تاريخ التسجيل : 04/08/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty

مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime15/11/2007, 3:02 pm

لا تعليق!!

لا تعليق !!

_________________



هبل النسوان ما بيخلص 77fcf110


هبل النسوان ما بيخلص Img_234_30

هبل النسوان ما بيخلص Tawaqe3_islamya_004
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arts.canadian-forum.com
الحبيب
فنان محترم
فنان محترم
الحبيب

ذكر عدد الرسائل : 42
العمر : 32
الموقع : ارض الله الواسعة
العمل/الترفيه : عبادة الله
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime15/11/2007, 9:46 pm

ههههههههههههههه

ما حبيتها من بنت!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arts.canadian-forum.com/
عاشقة الإنتقام
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
عاشقة الإنتقام

انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 32
الموقع : فلسطين الحبيبه
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime17/11/2007, 6:48 pm

إخواني الاعزاء ها الشيء الموجود بداخل كل فتاة ومن الجرأه انه تحكي الي بداخلك
تمنيت انكم تكونو جريأين وتحكو الي بيصير في عقولكم
وتوفعو مني كل اشي غريب اخي حبيب
تحياتي

_________________



NO COMMENT


هبل النسوان ما بيخلص Xnt82522
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.amrkhaled.net
waleed2006


هبل النسوان ما بيخلص Default6
waleed2006

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 32
العمل/الترفيه : اكيد مش الدراسة
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty

مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime17/11/2007, 11:21 pm

فعلا الموضوع جريء وانا برأيي انو مش غلط الحكي فيه

انا اكيد برفض هذه الفكرة الي ماخدتيها عن الرجال ...مش لانها مش موجودة. هي فعلا للاسف منتشرة بس لانو مش كل الرجال هيك . انا اكيد ضد هذه الجملة ولكن للاسف طبيعة مجتمعاتنا العربية ما بتتقبل كل شيء من الرأة وهذا يؤدي الى انو كل ما تعمل المرأة شيء بيستنكروا الرجال وحتى الكثير من النساء الاخريات .لانو ببساطة اشي الناس متعودة عليه ولو انو ما بخالف الدين .
ولكن المشكلة الحقيقية براي انو النساء بحاولوا يعملو كل شيء الرجل بعملو او اكثر لمجرد انهم يثبتوا انهم بقدروا عليه ....حتى ولو هاد الاشي مش مناسب الهم ...
ما بعرف هاد رايي وتمنى اسمع تعليقك عليه....

_________________

هبل النسوان ما بيخلص M5o14491
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الصقر الجارح
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
الصقر الجارح

ذكر عدد الرسائل : 63
العمر : 33
الموقع : فلسطين
العمل/الترفيه : مبرمج
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime21/11/2007, 2:19 pm

والله من ناحيتي ومن وجهة نظري انو الرجل الذي يتكلم عن المرأة بهذا الكلام وهو انو هبلهن ما بيخلص مع كل احترامي له هو الأهبل ..............
لأنه لم يسأل نفسه هذا السؤال وهو ( من الذي حملني في بطنه قبل أن أولد) أوليست أمه أوليست أمه بإمرأة.............
إذا كلامه مردود عليه ، وكمان كما يقول المثل (( وراء كل رجل عظيم إمرأة )) .........
فالمرأة طبيعيا مساعد للرجل في أعمال كثيرة، كثيرة.....
إذا لم تساعده في كل الأعمال......
بس في كمان شغلة ... والله إنو في بنات يقمن بأفعال يعني غصب عن الواحد فينا بصير يحكي عليهن لأنو فعلا هبل...........
بس بشكل عام كل الإحترام لأخواتنا البنات وأنا ضد الكلام عنهن


مع إحترامي

_________________



هبل النسوان ما بيخلص 124

هبل النسوان ما بيخلص 110



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arts.canadian-forum.com
عاشقة الإنتقام
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
عاشقة الإنتقام

انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 32
الموقع : فلسطين الحبيبه
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime23/11/2007, 7:18 pm

waleed2006 شكرا الك على مشاركتك وهاد رايك ولازم نحترمك فيه


بس بحب احكيلك انه المراه المسلمه لا تحاول ولا بتفكر انه تتشبه بالرجل او تعمل الاعمال الي بيقوم فيها يعني من باب الغيره لاوالله يا اخي الكريم بس اذا حاولت المراه القيام بهاذا الشيء اعرف انه من كتر هضم الرجل لحقوقها بمجالات الحياه والعمل


وكمان انو مابيعترفو بنجاحها وانه بدونها ما بيصر الشيء مستقيم







شكرا كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير الك على مشاركتك الرائعه

_________________



NO COMMENT


هبل النسوان ما بيخلص Xnt82522
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.amrkhaled.net
عاشقة الإنتقام
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
عاشقة الإنتقام

انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 32
الموقع : فلسطين الحبيبه
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime23/11/2007, 7:21 pm

الصقر الجارح اخي الكريم لا يسعني الا ان اقول
بجد شكراالك

_________________



NO COMMENT


هبل النسوان ما بيخلص Xnt82522
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.amrkhaled.net
ntVirus
فنان محترم
فنان محترم
ntVirus

ذكر عدد الرسائل : 41
الموقع : www.arts.canadian-forum.com
العمل/الترفيه : مبرمج
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime24/11/2007, 4:22 pm

انني اوافق بان الاسلام عدل بين المرأة و الرجل. و ان الله لا يظلم احد, لكن للاسف الانسان يظلم من دون رحمة.
أنا ليست لي أي مشاكل ان حاولت فتاة ان تنجز شيء, اقول انه من الشيء الجميل.
طبعا هبل النسوان لسا ما بخلصش

_________________
........نائب رئيس المنتدى لاحلى منتدى........

هبل النسوان ما بيخلص Dsbdgidh2
هبل النسوان ما بيخلص PD389469
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abujustice
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
abujustice

عدد الرسائل : 198
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime24/11/2007, 5:12 pm

لا لا لا
اقتباس :
[b]طبعا هبل النسوان لسا ما بخلصش
هذه الجملة برأييي خاطئة


لانها تقلل من قيمة المرأة وتمنحها صفة سلبية
واذا أردتم الدليل
تخيلو العالم من دون مراة!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حارسة القدس
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
حارسة القدس

انثى عدد الرسائل : 180
العمر : 31
الموقع : www.islam2all.com
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime24/11/2007, 6:25 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه

أش هاد عاشقه !!!

بدايه أود أن أثني على جرأة كلامك !!!SmileSmile

ثانيا أود أن ألفت نظرك إلا أن الرجال ليسو واحد ...رغم أني مقتنعه انه أكثر من 70% منهم من هذا النوع وللأسف!!!!


أختي .... كانت وصية الرسول الكريم_صلى الله عليه وسلم _( إستوصوا بالنساء خيرا)...
ومن لم يطبق وصيته فمن رأي (منه العوض وعليه العوض) مع إحترامي لكل الرجال "اللذين يستحقون تلك الكلمه "...

أما بالنسه لكلمتي لتلك النوعية من البشر اللذين يظنون أن المرأه (كما أوردتي"هبل النسوان ما بخلص""
فعذرا من حملك 9 شهور في كل كذّ وتعب وجهد ؟؟ من سهر على راحتك عندما مرضت ؟من دفع كل عمره ليراك شابا ؟؟إنها أمك أليس كذلك؟؟
ومن أعطاك معنى الأخوه غير أختك؟؟؟
ومن سيفني عمره بعد زواجك غير زوجتك؟؟من سيرعاك عند كبرك غير أبنتك؟؟

أجبني؟؟؟
إن كلمة إمرأه ليست بالشيئ القليل....((ولا أحد يدري قيمة ذاك الشيء إلا عندما يفقدها))
وأعاهدك أنك يوما ستقول ....أمي ,أختي ,زوجتي,إبنتي...... أشتقت لحنانكم ... ولن ولم أتلفظ بتلك الكلمات عنكم((هبل النسوان ما بيخلص))

حبيبتي عاشقة الأنتقام ..... أعذريني على طول ردي....
موضوع جميل جدا.....مشكوره على الجهود يا جهود

فرحان





_________________
هبل النسوان ما بيخلص BGE57777[
]



لملموا كل الجراح ... كفكفوا دمع النواح
لا بد الليل يرحل ... لا تنعوا شمس الصباح

خيم الظلم وارتاح .. فوق ترابك يا بلادي
الأمة اللي ما فيها صلاح ... يسرح فيها الأعادي
من جراحنا النصر لاح ... شهادة عطرها فواح
بأمتنا مليون صلاح ... وألف خالد وزيادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفنان الاول
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
الفنان الاول

عدد الرسائل : 87
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime25/11/2007, 2:26 pm

لا ..مش هيك لا ..مش هيك لا ..مش هيك
انا معارض للموضوع
وشكرا على كل حال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed2006


هبل النسوان ما بيخلص Default6
waleed2006

ذكر عدد الرسائل : 80
العمر : 32
العمل/الترفيه : اكيد مش الدراسة
تاريخ التسجيل : 04/11/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty

مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime25/11/2007, 7:14 pm

اقتباس :
طبعا هبل النسوان لسا ما بخلصش

بدك الصحيح هاي الكلمة مش منيحة ,لانو في هبل زلام كمان

ولا يقل ابدا عن هبل النسوان

_________________

هبل النسوان ما بيخلص M5o14491
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الإنتقام
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
عاشقة الإنتقام

انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 32
الموقع : فلسطين الحبيبه
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime1/12/2007, 10:53 am


هntVirus يا حضره جناب نائب المدير العام


بحب اقلك انه كل المشاكل.. انا شايفتها عندك
بكرا يا عزيزي بدي اشوفك وانتا زوج واب وجد


بعديها بتقلي بيخلص اه


تحياتي الك


شكرا على مشاركتك الجميله

دمت بود

_________________



NO COMMENT


هبل النسوان ما بيخلص Xnt82522
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.amrkhaled.net
عاشقة الإنتقام
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
عاشقة الإنتقام

انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 32
الموقع : فلسطين الحبيبه
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime1/12/2007, 10:59 am

حبيبتي حارسة القدس وصديقت يالغاليه


شايفه ليش انا لما اسمع صوتك واشوفك بنسى كل الهم والمشاكل



دخيل البطن الي حملك انا



تحياتي عزيزتي

_________________



NO COMMENT


هبل النسوان ما بيخلص Xnt82522
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.amrkhaled.net
عاشقة الإنتقام
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
عاشقة الإنتقام

انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 32
الموقع : فلسطين الحبيبه
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime1/12/2007, 11:01 am

ياعمي بس ذكروني ليش انا بحب المنتدى؟؟؟؟



لانه في ناس زي الصقر الجارح حارسة القدس الفنان الاول

ووليد

تحياتي الك اخي الكريم واله انك فهمان يسلم البطن الي حملك وانك انتا حكيت كلمت صدق


في هبل رجال


تحياتي الك شكرا

_________________



NO COMMENT


هبل النسوان ما بيخلص Xnt82522
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.amrkhaled.net
الصقر الجارح
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
الصقر الجارح

ذكر عدد الرسائل : 63
العمر : 33
الموقع : فلسطين
العمل/الترفيه : مبرمج
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime1/12/2007, 2:53 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتني ضحكتني ضحكتني ضحكتني
والله بالنسبة لهبل الرجال أووووووووووووووووووووووف ما تعدي ملااااااااااااااااااااااان ملاااان
وامصيبتاه وامصيبتاه وامصيبتاه وامصيبتاه
بس مش كل الرجال
لا ..مش هيك لا ..مش هيك لا ..مش هيك
لأن في رجال الواحد منهم يسوى مليون

وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم:"الرجال أربعة : رجل يدري ويدري أنه يدري فذلك عالم فاسألوه
ورجل يدري ولا يدري أنه يدري فذلك
ناسٍ فذكروه
ورجل لا يدري ويدري أنه لا يدري فذلك
مسترشد فأرشدوه
ورجل لا يدري ولا يدري أنه لا يدري فذلك
".جاهل فاتركوه
شكرا شكرا مع كل تحياتي لكاتبة الموضووووووووووووع شكرا شكرا
شكرا جزيلا شكرا جزيلا شكرا جزيلا شكرا جزيلا

_________________



هبل النسوان ما بيخلص 124

هبل النسوان ما بيخلص 110



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arts.canadian-forum.com
عاشقة الإنتقام
فنان نشيط..الى الامام
فنان نشيط..الى الامام
عاشقة الإنتقام

انثى عدد الرسائل : 145
العمر : 32
الموقع : فلسطين الحبيبه
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 05/09/2007

هبل النسوان ما بيخلص Empty
مُساهمةموضوع: رد: هبل النسوان ما بيخلص   هبل النسوان ما بيخلص Icon_minitime2/12/2007, 11:49 am

اخي العزيز شكرا جزيلا لك


الصقر الجارح



دمت بود وبارلاك الله فيك وبامثالك



تحياتي لك

لك جزيل الشكررررررررر

_________________



NO COMMENT


هبل النسوان ما بيخلص Xnt82522
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.amrkhaled.net
 
هبل النسوان ما بيخلص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات الفن الطاهر :: القـســم العـــام :: الفن العـــام-
انتقل الى: